Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/8450
Titre: إدارة الوقت و الميزة التنافسية
Auteur(s): سايج، آسية
Mots-clés: ادارة الوقت
الميزة التنافسية
Date de publication: 2006
Editeur: البليدة 1
Résumé: حتى تستطيع المؤسسات الجزائرية الاندماج في الاقتصاد العالمي، عليها أن تعي وتقدر أهمية الوقت في العملية الإنتاجية، لضمان استمرارها ومواكبة المنافسة الدولية. حيث أصبح الوقت عنصرا جوهريا من عناصر المنافسة في إطار فلسفة الإنتاج في الوقت المحدد، من خلال القضاء على كل أنواع الفاقد في العملية الإنتاجية. وبالتالي تعتبر إدارة الوقت الخطوة الأولى نحو تحقيق النجاح والتميز، من خلال الاستثمار والاستغلال الفعال للوقت وبقية موارد المؤسسة الأخرى.
Description: .بيبليو.،ايض.4 أقراص ممغنطة.،202 ص
URI/URL: http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/8450
Collection(s) :Thèse de Magister

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
31-330-113-1.pdfأطروحة ماجستير1,21 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.