Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/10097
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorحمادي، دليلة-
dc.date.accessioned2021-02-22T10:37:35Z-
dc.date.available2021-02-22T10:37:35Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/10097-
dc.description. ص. 295 : إيض. ؛ 30 سم .fr_FR
dc.description.abstractعلى الاسباب والدوافع المباشرة وغير المباشرة لها. وتناولنا هذا الموضوع استنادا لثلاث فرضيات علمية والنتائج المتوقعة اهمها ظاهرة الغش في الامتحانات بتوفر اسباب ودوافع لها وليست سلوك اضطراي فقط اوعرضي بل العكس من هذا فان السلوك ناتج عن قيمة سلبية ماخوذة من المجتمع وهي قيمة الغش على ذلك فان التراخي الموجود علة مستوى المؤسسة الجامعة تصبح كلها مباشرة وغير مباشرة في تعميق سلوك الغش في الامتحانات ك، كما ان تقزيم ظاهرة الغش في الامتحانات وتقزيم نتائجها السلبية سيكون له عدة ساليات يظهر تاثيرها الكبير في المستقبل ، وانعكاسات محدودةا لاثر في المستقبلfr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherالبليدة 1fr_FR
dc.subjectالامتحاناتfr_FR
dc.subjectظاهرة الغشfr_FR
dc.titleظاهرة الغش في الامتحانات لدى الطالب الجامعيfr_FR
dc.typeThesisfr_FR
Collection(s) :Thèse de Magister

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
31-300-209-1.pdfأطروحة ماجستير2,29 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.