Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/10156
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorحسين, حميدة-
dc.date.accessioned2021-02-25T08:41:02Z-
dc.date.available2021-02-25T08:41:02Z-
dc.date.issued2011-
dc.identifier.urihttp://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/10156-
dc.description.ص.503 : إيض. ؛ 30 سمfr_FR
dc.description.abstractالملاحظ ان التقدم الاقتصادي الحديث في كل المجتمعات و لا سيما الصناعية منها, قد ادخل على الطبقة الوسطى خاصة , مظاهر معينة كانت لحقب كثيرة تعد من خصائص الطبقة الشغيلة و من بين هده الخصائص هو عمل نساء الطبقة الوسطى بالوظائف الكاسية, اي تلاشي ظاهرة توريث المراة دخلاا ثابتا من ارض فلاحية او عقار او استثمار مالي معين, و هكدا حل محل ظاهرة تامين مستقبل المراة على هدا النحو: تعليمها في مختلف مراحل التعليم ثم توظيفها , و قد اصبح هدا النظام الجديد من الانظمة الاساسية في النسق الاجتماعي الشامل في المجتمع الحديث , حتى انه اصبح من بين الدلائل التي يمكن الحكم بها على مدى تقدم الدول, تماما كدخل الفرد او التعليم او قراءة الصحف او وسائل المواصلات او متوسط العمر المتوقعfr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherالبليدة 1fr_FR
dc.subjectالتعليم التحضيريfr_FR
dc.subjectالروضةfr_FR
dc.subjectالمطلب البيداغوجي-
dc.titleالتعليم التحضيري بين المطلب البيداغوجي المعرفي و المطلب الاجتماعيfr_FR
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على عينة من الاسر الجزائرية التي ألحقت اطفالها بالروضة عبر الوطنfr_FR
dc.typeThesisfr_FR
Collection(s) :Thèse de Doctorat

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
31-300-207-1.pdfمدكرة دكتوراه2,94 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.