Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/12079
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | داودي، خيرة | - |
dc.date.accessioned | 2021-09-27T09:53:42Z | - |
dc.date.available | 2021-09-27T09:53:42Z | - |
dc.date.issued | 2011 | - |
dc.identifier.citation | البليدة | fr_FR |
dc.identifier.uri | http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/12079 | - |
dc.description | بيبليوغرافيا.-2قرص ممغنط : الاول رقم جرده13418 والثاني رقمه13417 | fr_FR |
dc.description.abstract | هدفت هذه الدراسة إلى معرفة درجة تقدير المعلمين لكتاب الرياضيات للسنة الخامسة من التعليم الابتدائي' من حيث المجالات الأربعة التالية. (المحتوى'الوسائل الأيضاحية والأنشطة والمعينات'وسائل التقويمةالشكل العام للكتاب و طريقة وطريقة إخراجه).وذللك من من الاجابة عن التساؤلاة لهذه الدراسة والتي تمثلت في السؤال العام التالي. هل توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين تقدير المعلمين للكتاب و القيمة المفترضة المساوية ل89 والتساؤلات الفرعية التالية: 1- هل تجد فروق ذات دلالة إحصائية بين تقدير المعلمين لكتاب الريضيات للسنة الخامسة ابتدائي من حيث المحتوى والقيمة المفترضة المقدرة ب22 2- هل توجد فروق ذات دلالة إحضائية بين تقدير المعلمين لكتاب الرياضيات للسنة الخامسة ابتدائي من حيث الوسائل الايضاحية و الأنشطة والمعنيات على استخدام الكتاب والقيمة المفترضة المقدار ب43 3- هل توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين تقدير المعلمين لكتاب الرياضيات للسنة الخامسة ابتدائي من حيث وسائل التقويم (التدريبات و المسائل والتمارين) والقيمة المفترضة المقدار ب 40 4- هل توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين تقدير المعلمين لكتاب الرياضيات للسنة الخامسة ابتدائي من حيث الشكل العام للكتاب و طريقة إخراجهوالقيمة المفترضة المقدرة ب 62. | - |
dc.language.iso | other | fr_FR |
dc.publisher | جامعة سعد دحلب | fr_FR |
dc.title | تقويم الكتاب المدرسي لمادة الرياضيات للسنة الخامسة إبتدائي من وجهة نظر المعلمين | fr_FR |
dc.title.alternative | ولاية الجلفة نموذجا | fr_FR |
dc.type | Thesis | fr_FR |
Collection(s) : | Thèse de Magister |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
31-150-5-2.pdf | أطروحة ماجستير | 5,94 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.