Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/12079
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorداودي، خيرة-
dc.date.accessioned2021-09-27T09:53:42Z-
dc.date.available2021-09-27T09:53:42Z-
dc.date.issued2011-
dc.identifier.citationالبليدةfr_FR
dc.identifier.urihttp://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/12079-
dc.descriptionبيبليوغرافيا.-2قرص ممغنط : الاول رقم جرده13418 والثاني رقمه13417fr_FR
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى معرفة درجة تقدير المعلمين لكتاب الرياضيات للسنة الخامسة من التعليم الابتدائي' من حيث المجالات الأربعة التالية. (المحتوى'الوسائل الأيضاحية والأنشطة والمعينات'وسائل التقويمةالشكل العام للكتاب و طريقة وطريقة إخراجه).وذللك من من الاجابة عن التساؤلاة لهذه الدراسة والتي تمثلت في السؤال العام التالي. هل توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين تقدير المعلمين للكتاب و القيمة المفترضة المساوية ل89 والتساؤلات الفرعية التالية: 1- هل تجد فروق ذات دلالة إحصائية بين تقدير المعلمين لكتاب الريضيات للسنة الخامسة ابتدائي من حيث المحتوى والقيمة المفترضة المقدرة ب22 2- هل توجد فروق ذات دلالة إحضائية بين تقدير المعلمين لكتاب الرياضيات للسنة الخامسة ابتدائي من حيث الوسائل الايضاحية و الأنشطة والمعنيات على استخدام الكتاب والقيمة المفترضة المقدار ب43 3- هل توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين تقدير المعلمين لكتاب الرياضيات للسنة الخامسة ابتدائي من حيث وسائل التقويم (التدريبات و المسائل والتمارين) والقيمة المفترضة المقدار ب 40 4- هل توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين تقدير المعلمين لكتاب الرياضيات للسنة الخامسة ابتدائي من حيث الشكل العام للكتاب و طريقة إخراجهوالقيمة المفترضة المقدرة ب 62.-
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherجامعة سعد دحلبfr_FR
dc.titleتقويم الكتاب المدرسي لمادة الرياضيات للسنة الخامسة إبتدائي من وجهة نظر المعلمينfr_FR
dc.title.alternativeولاية الجلفة نموذجاfr_FR
dc.typeThesisfr_FR
Collection(s) :Thèse de Magister

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
31-150-5-2.pdfأطروحة ماجستير5,94 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.