Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/7273
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorراقي، دراجي-
dc.date.accessioned2020-12-10T10:52:23Z-
dc.date.available2020-12-10T10:52:23Z-
dc.date.issued2012-
dc.identifier.urihttp://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/7273-
dc.descriptionبيبل.4 اقراص ممغنطة. 134صfr_FR
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى قياس اثر المخاطرة المدركة على عملية اتخاذ قرار شراء المنتجات الجديدة لطلبة المركز الجامعي بالبويرة, حي اشتمل مجتمع البحث من الطلبة المقيمين بمدينة البويرة الذين يشترون المنتجات الجديدة. حيث تم اخذ عينة عشوائية مؤلفة من (150) طالب لتوزيع الاستبانة عليهم, و قمنا بتطبيق الأساليب الإحصائية اللازمة كالإحصاء الوصفي و الذي يشتمل على التكرارات و النسب المئوية و المتوسط الحسابي و الانحراف المعياري لفقرات الاستبانة, و اختبار One Sample T-test واختبار الانحدار المتعدد, و الانحدار البسيط و اختبارt-test for indepndent sample , واختيار ANOVA على إجابات المبحوثين لأسئلة الاستبانة المذكورة, وكان من بين أهم النتائج التي توصلنا إليها أن المخاطرة المدركة يؤثر على اتخاذ قرار شراء المنتجات الجديدة.-
dc.publisherالبليدة1fr_FR
dc.subjectالمخاطرة المدركةfr_FR
dc.subjectاتخاذ قرار الشراءfr_FR
dc.subjectالمنتجات الجديدةfr_FR
dc.titleثاثير المخاطرة المدركة على اتخاذ قرار شراء المنتجات الجديدةfr_FR
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على طلبة المركز الجامعي بالبويرةfr_FR
dc.typeThesisfr_FR
Collection(s) :Thèse de Magister

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
31-330-290-1.pdfأطروحة ماجستير980,17 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.