Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/7450
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorالعمري، نور الدين-
dc.date.accessioned2020-12-15T08:34:02Z-
dc.date.available2020-12-15T08:34:02Z-
dc.date.issued2011-
dc.identifier.urihttp://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/7450-
dc.descriptionبيبليو. 4 اقراص ممغنطة. 180صfr_FR
dc.description.abstractتعالج هذه المذآرة موضوع الترويج وخصوصياته في التسويق الصناعي مع إسقاط ذلك على لصناعة المضخات والمتواجدة بمدينة البرواقية ،إذ تم دراسة POVAL مؤسسة جزائرية هي وحدة الموضوع من عدة جوانب ابتداء من المفاهيم العامة والتطورات التاريخية واستعراض مجموعة من الطرق والوسائل المستخدمة في تنفيذ الجهود الترويجية المبذولة من طرف المؤسسة الصناعية ووصولا إلى التأطير الاستراتيجي لمختلف هذه الجهود بغية بناء إستراتيجية ترويجية صناعية تأخذ في الحسبان خصوصيات البيئة الصناعية و الزبون الصناعي والمنتج الصناعي وتعتمد بدرجة آبيرة على نظام المعلومات التسويقية المتكاملة.fr_FR
dc.publisherالبليدة1fr_FR
dc.subjectالتسويقfr_FR
dc.subjectالمؤسسة الصناعيةfr_FR
dc.subjectالترويجfr_FR
dc.subjectالزبون الصناعيfr_FR
dc.titleاستراتيجية الترويج في التسويق الصناعيfr_FR
dc.title.alternativeدراسة حالة وحدة بوفال لصناعة المضخات بالبرواقيةfr_FR
dc.typeThesisfr_FR
Collection(s) :Thèse de Magister

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
31-330-272-1.pdfأطروحة ماجستير1,44 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.