Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/7780
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorتسامدة، يمينة-
dc.date.accessioned2020-12-17T09:30:05Z-
dc.date.available2020-12-17T09:30:05Z-
dc.date.issued2011-
dc.identifier.urihttp://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/7780-
dc.description.بيبليو.،ايض.4 أقراص ممغنطة.،141 صfr_FR
dc.description.abstractيهدف هذا البحث إلى دراسة عامل من العوامل المؤثرة على اتخاذ القرار الشرائي عند المستهلك الطالب ( متمثلا في الإعلان التلفزيوني، وذلك من خلال فصلين نظريين اعتمدنا فيهما الدراسة المكتبية لبناء الإطار النظري، وعلى فصل تطبيقي حاولنا فيه إسقاط بعض المفاهيم النظرية من خلال عملية الاستقصاء بقائمة أسئلة على عينة من مستهلكي الهاتف النقالمن الطلبة لمعرفة مدى تأثر قرار شرائهم هاتف نقال بالإعلان التلفزيوني.-
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherالبليدة1fr_FR
dc.subjectالاعلانfr_FR
dc.subjectالقرار الشرائيfr_FR
dc.titleأثر الإعلان في التلفزيون على إتخاذ القرار الشرائي لدى فئة الطلبةfr_FR
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على عينة من مستهلكي الهاتف النقالfr_FR
dc.typeThesisfr_FR
Collection(s) :Thèse de Magister

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
31-330-249-1.pdfأطروحة ماجستير2,18 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.