Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/7882
Titre: دراسة حول العراقيل التي تمنع المؤسسة الجزائرية من الدخول الى الاسواق الخارجية
Auteur(s): دحية، جمال الدين
Mots-clés: المؤسسة
الاسواق الخارجية
Date de publication: 2010
Editeur: blida1
Résumé: إ‘ن التطورات والتغيرات التي تواجهها المؤسسة الاقتصادية الجزائرية في ظل محيطها المتميز بالمنافسة الشرسة من قبل المؤسسات الأجنبية، ألزمها بضرورة إيجاد حل لمواجهة هذا الواقع الصعب. وهي مطالبة برفع كل التحديات لمواجهته. لذالكوجب عليها أن تعمل على إيجاد حصة سوقية في الأسواق الأجنبية حتى تتمكن من الدفاع عن نفسها، وقبل أن تقوم بذالك فهي مطالبة بتبني المفاهيم المرتبطة بالتسويق الدولي وذالك بعد معرفة كل العراقيل التي تقف في طريقها وتمنعها من الدخول الناجح إلى هذه الأسواق. كما أن التسويق الدولي يفتح الباب واسعا أمام المؤسسات الجزائرية لتعرف أكثر عن ثقافة التصدير وغزو الأسواق الدولية. ومن خلال ما سبق يمكننا القول أن معرفة عراقيل دخول الأسواق الخارجية للمؤسسات الخارجية تساهم في إعطاء المؤسسة الجزائرية تصوراً أكثر دقة عن هذه الأسواق ومتطلباتها ومعايير النجاح فيها.
Description: بيبليو. ايض. 156ص
URI/URL: http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/7882
Collection(s) :Thèse de Magister

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
31-330-234-1.pdfأطروحة ماجستير1,24 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.