Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/8042
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبوعزيز، سفيان-
dc.date.accessioned2020-12-22T08:39:41Z-
dc.date.available2020-12-22T08:39:41Z-
dc.date.issued2010-
dc.identifier.urihttp://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/8042-
dc.description.بيبليو.،ايض.4 أقراص ممغنطة.،135 صfr_FR
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى المساهمة في فهم فعالية الرعاية الرياضة وبصفة اخص قياس اثر الرعاية الرياضية على اتجاهات المستهلكين تجاه علامة الممول. تقاس فعالية الرعاية الرياضية من خلال تذكر العلامة، الاتجاهات ونية الشراء لمنتجات أحد الممولين لفرق البطولة الوطنية لكرة القدم. الكلمات الدالة: الاتصال التظاهري، الرعاية الرياضية، الفعالية، المتابعة الجماهيرية المباشرة، المتابعة الجماهيرية الغير مباشرة، الاتجاهات، نية الشراء.-
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherالبليدة1fr_FR
dc.subjectالرعاية الرياضيةfr_FR
dc.subjectالمستهلكينfr_FR
dc.titleأثر الرعاية الرياضية على اتجاهات المستهلكين نحو العلامةfr_FR
dc.title.alternativeدراسة حالة مؤسسة نجمةfr_FR
dc.typeThesisfr_FR
Collection(s) :Thèse de Magister

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
31-330-226-1.pdfأطروحة ماجستير1,36 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.