Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/8257
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorشيهاني، سهام-
dc.date.accessioned2020-12-28T08:30:36Z-
dc.date.available2020-12-28T08:30:36Z-
dc.date.issued2008-
dc.identifier.urihttp://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/8257-
dc.descriptionبيبليو. ايض. 152صfr_FR
dc.description.abstractتعمل المؤسسات حاليا في بيئة متغيرة مضطربة تمتاز بعدم التأآد، و التي تفرضها المعطيات الاقتصادية، الاجتماعية و الثقافية و التطور السريع للمعرفة و التكنولوجيا و ازدياد الطلب على الخدمات و المطالبة بتقديمها بأساليب أآثر آفاءة و أقل تعقيد، مما فرض الحاجة إلى الإبداع حتى تتمكن من البقاء و الاستمرار في عالم تتسارع فيه خطى التغيير، و الذي يعتبر الآن الأداة الأساسية لتطور و نمو المؤسسة. و لا شك في أن خلق و تطوير الإبداع التنظيمي لابد له من مناخ ملائم لتعزيزه، و الذي يتجسد من خلال ثقافة المؤسسة، التي تعد عاملا مهما في تشكيل عادات الفرد و قيمه و اتجاهاته و طرق تعامله مع غيره، فتعمل المؤسسة على غرس الإبداع آقيم ثقافية أساسية لخلق ثقافة مؤسسية تؤدي إلى اقتناع و مشارآة جميع العاملين في العملية الإبداعية بالمؤسسة، و الحد من المعوقات الثقافية التي تحول دون تقديم الأفكار الإبداعية.fr_FR
dc.publisherالبليدة1fr_FR
dc.subjectالابداع التنظيميfr_FR
dc.subjectمؤسسة موبليسfr_FR
dc.titleدور ثقافة المؤسسة في الإبداع التنظيميfr_FR
dc.title.alternativeدراسة حالة مؤسسة موبيليسfr_FR
dc.typeThesisfr_FR
Collection(s) :Thèse de Magister

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
31-330-161-1.pdfأطروحة ماجستير1,36 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.