Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/8357
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorلحشم، قسمية-
dc.date.accessioned2020-12-30T10:27:27Z-
dc.date.available2020-12-30T10:27:27Z-
dc.date.issued2008-
dc.identifier.urihttp://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/8357-
dc.description.بيبليو.،ايض.4 أقراص ممغنطة.،180 صfr_FR
dc.description.abstractيتطلب تطبيق الحكومة الالكترونية القيام بدراسات مستفيضة هادفة إلى جمع المعلومات حول مختلف أبعاد المشروع، من أجل ضمان بناء صحيح لهذا المفهوم الإداري الذي يستعمل تكنولوجيا الإعلام والاتصال كحامل لتواصله مع العملاء. يتناول هذا البحث دراسة الجانب التسويقي منه، أي كل ما يتعلق بموقف الفرد الجزائري من إقامة حكومة إلكترونية من إنتظارات، توقعات، حاجات ورغبات، بالإضافة غلى كيفية التعريف به ونشر معالم الثقافة الرقمية بين أفراد المجتمع بما يمكنهم من الاستفادة من خدمات الحكومة الالكترونية الجزائرية.-
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherالبليدة 1fr_FR
dc.subjectالحكومة الالكترونيةfr_FR
dc.titleدراسة تسويقية حول إرساء الحكومة الإلكترونيةfr_FR
dc.title.alternativeحالة الجزائرfr_FR
dc.typeThesisfr_FR
Collection(s) :Thèse de Magister

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
31-330-134-1.pdfأطروحة ماجستير1,93 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.