Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/8358
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن قدور، عابد-
dc.date.accessioned2020-12-30T10:42:49Z-
dc.date.available2020-12-30T10:42:49Z-
dc.date.issued2007-
dc.identifier.urihttp://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/8358-
dc.description.بيبليو.،ايض.4 أقراص ممغنطة.،141 صfr_FR
dc.description.abstractمع التطور الهائل الذي شهده قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، خاصة الشبكة المعلوماتية واستخداماتها التجارية المتمثلة في التجارية الالكترونية. ومع المكانة الكبيرة التي أصبح يحتلها المستهلك مع ظهور المفهوم الحديث للتسويق، كان لابد للمؤسسات وبصفة خاصة التي تعمل في البيئة الالكترونية أن تزيد من اهتمامها في العناية بالمستهلك، ودراسة سلوكه ومحاولة معرفة حاجاته ورغباته والعمل على إشباعها. تعالج هذه الرسالة في أربعة فصول إشكالية سلوك المستهلك الالكتروني، وذلك من خلال تحليل هذا السلوك في ظل بيئة الانترنت. وللإحاطة بمختلف جوانب الموضوع، تخلل بحثنا استخدام أدوات عدة منها المسح المكتبي العادي والالكتروني وذلك قصد بناء الإطار النظري للموضوع، أم عن الجانب التطبيقي فقد تم التركيز فيه على الاستقصاء للآراء شمل عينة من مستخدمي الانترنت. هذا ما سمح لنا باختبار فروض البحث واستخلاص نتائج هامة اقتضت بدورها تقديم جملة من الاقتراحات والتوصيات من شأنها تطوير قطاع التجارة الالكترونية في الجزائر، من خلال الاهتمام بالجانب المادي والبشري.-
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherالبليدة 1fr_FR
dc.subjectسلوك المستهلكfr_FR
dc.titleسلوك المستهلك في ظل التجارة الإلكترونيةfr_FR
dc.title.alternativeدراسة حالة المستهلك الجزائريfr_FR
dc.typeThesisfr_FR
Collection(s) :Thèse de Magister

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
31-330-133-1.pdfأطروحة ماجستير1,7 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.