Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/8384
Titre: تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في تحديث الخدمة المصرفية
Autre(s) titre(s): دراسة حالة الجزائر
Auteur(s): يدو، محمد
Mots-clés: المعلومات
الاتصالات
المصرف
الخدمة المصرفية
Date de publication: 2007
Editeur: البليدة1
Résumé: في الوقت الذي عرفت فيه تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تطورا مذهلا، شهد الاقتصاد العالمي تحولات جوهرية عميقة أسفرت عن ميلاد أفكار اقتصادية جديدة في أدبيات الاقتصاد، كالاقتصاد الرقمي القائم على الرقمية من خلال التنسيق والتفاعل المستمر بين تكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات، والعمل على نشر مجتمع المعلومات والمعرفة وتشجيع بناء الحكومة الالكترونية والشركات الالكترونية والأعمال الالكترونية والبورصات الالكترونية. وفي هذا العصر الرقمي الذي تنتشر فيه الانترنت انتشارا هائلا، شاع مفهوم التجارة الالكترونية التي تتيح العديد من المزايا، فبالنسبة لرجال الأعمال، أصبح من الممكن تجنب مشقة السفر للقاء شركائهم وعملائهم، وأصبح بمقدورهم الحد من الوقت والمال للترويج لبضائعهم وعرضها في الأسواق، أما بالنسبة للزبائن فليس عليهم التنقل كثيرا للحصول على ما يريدونه، إذ يكفي اقتناء جهاز كمبيوتر، وبرنامج مستعرض للانترنت واشتراك في الانترنت، بالإضافة إلى أنها تتيح للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة فرصة الدخول إلى الأسواق العالمية
Description: بيبليو. ايض. 4 اقراص ممغنطة .173ص
URI/URL: http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/8384
Collection(s) :Thèse de Magister

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
31-330-118-1.pdfأطروحة ماجستير20,12 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.