Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/8386
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorشارف، نور الدين-
dc.date.accessioned2020-12-31T09:24:33Z-
dc.date.available2020-12-31T09:24:33Z-
dc.date.issued2007-
dc.identifier.urihttp://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/8386-
dc.descriptionبيبليو. ايض.4 اقراص ممغنطة. 184صfr_FR
dc.description.abstractحدثت خلال الربع الأخير من القرن العشرين، تطورات كبيرة في ميدان تكنولوجيا المعلومات والاتصال، كان أبرزها وأهمها على الإطلاق، ذلك التطور الذي عرفته تكنولوجيا شبكة الانترنت والخدمات المرتبطة بها في سنوات التسعينات، وأثرت هذه التطورات على كل مناحي الحياة الإنسانية، وخلقت شبكة الانترنت فضاء واسع للتفاعل بين كل الثقافات والحضارات، ووجدت المؤسسات بأنواعها المختلفة في هذه الشبكة، فرصا كبيرة للنمو والتوسع والعمل خارج الحدود الجغرافية لبلدانها الأصلية، ونتج عن هذا زيادة حادة في المنافسة بين هذه المؤسسات، جعلتها تعمل جاهدة من أجل المحافظة على قدراتها التنافسية التي تكفل لها فرص البقاء والاستمرارية. ومن المداخل التي تبنتها المؤسسات لتحقيق هذه الأهداف، مدخل التسويق الالكتروني عبر شبكة الانترنت، والذي يقصد به جميع الأنشطة التسويقية التي تقوم بها المؤسسة من خلال موقعها على شبكة الانترنت بهدف تحقيق أهدافها التسويقية، وتختلف أسس ومبادئ تنفيذ هذه الأنشطة عن تلك الأسس التي دأبت المؤسسات عليها في أداء أنشطة التسويق التقليدي.-
dc.publisherالبليدة1fr_FR
dc.subjectالتسويقfr_FR
dc.subjectالتسويق الالكترونيfr_FR
dc.subjectمؤسسة جوابfr_FR
dc.subjectالقدرة التنافسيةfr_FR
dc.subjectاتصالات الجزائرfr_FR
dc.titleالتسويق الالكتروني ودوره في زيادة القدرة التنافسيةfr_FR
dc.title.alternativeدراسة حالة مؤسسة جواب فرع اتصلات الجزائرfr_FR
dc.typeThesisfr_FR
Collection(s) :Thèse de Magister

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
31-330-116-1.pdfأطروحة ماجستير4,01 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.