Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/8473
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorلخضاري، نسيمة-
dc.date.accessioned2021-01-05T08:22:17Z-
dc.date.available2021-01-05T08:22:17Z-
dc.date.issued2007-
dc.identifier.urihttp://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/8473-
dc.descriptionبيبليو .ايض 4 اقراص ممغنطة. 235صfr_FR
dc.description.abstractيتلخص هذا العمل في خمسة فصول، حاولنا من خلالها الإجابة عن الأسئلة الفرعية واختبار مدى صحة الفرضيات التي حاولا صياغتها في بداية البحث. بصورة عامة يتلخص عملنا في تخصيص الفصل الأول للأزمة والمفاهيم المرتبطة بها من حيث عرض تعاريفها من خلال عدة زوايا والتي ترتكز على خصائص الأزمة، عناصرها مظاهرها، نتائجها وشروطها، حيث حاولنا التمييز بين الأزمة والمصطلحات المقاربة لها كالمشكلة، الكارثة، الصراع والحادث حيث خرجنا بخصائص تميز الأزمة عن غيرها من المصطلحات المشابهة لها ثم درسنا أبعاد الأزمة من آثار وانعكاسات ومخلفاتها من ضحايا، كما حاولنا تصنيفها على فئات وأنواع، بالإضافة إلى دراسة أسباب حدوث الأزمات داخلية وخارجية، وعوامل نشوئها وأعراضها. وخصصنا الفصل الثاني لإدارة الأزمات التسويقية، حيث حاولنا تناول مفهوم إدارة الأزمات التسويقية والتمييز بينها وبين الإدارة بالأزمات التسويقية، وكذا شروط إدارة الأزمات التسويقية ومراحلها، والدور الفعال للقيادة الإستراتيجية وقت الأزمة التسويقية من خلال دور ومكونات القيادة مهارت وأنماط سلوك القائد في اتخاذ القرار وإدارة الأزمة التسويقية-
dc.publisherالبليدة1fr_FR
dc.subjectالمؤسسات الجزائريةfr_FR
dc.subjectالازمات التسويقيةfr_FR
dc.titleدراسة و تحليل الأزمات التسويقية في المؤسسات الجزائريةfr_FR
dc.typeThesisfr_FR
Collection(s) :Thèse de Magister

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
31-330-99-1.pdfأطروحة ماجستير3,21 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.