Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/8487
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorفشيت، حميد-
dc.date.accessioned2021-01-05T09:35:56Z-
dc.date.available2021-01-05T09:35:56Z-
dc.date.issued2006-
dc.identifier.urihttp://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/8487-
dc.descriptionبيبليو. ايض. 4 اقراص ممغنطة. 70صfr_FR
dc.description.abstractيعتبر التسويق من الوظائف الأساسية في المؤسسة العصرية القادرة على المنافسة، ولأداء هذه الوظيفة على أحسن وجه لابد من استكمال مختلف عناصرها، والتي يعتبر من أهمها على الإطلاق مادة بحوث التسويق. وباعتبار بحوث التسوق أحد العناصر الرئيسية لنظام المعلومات التسويقية، فهي تعمل على توفير المعلومة الضرورية لاتخاذ القرار التسويقي. ونظرا لما تعرفه بيئة المؤسسة الإنتاجية الجزائرية من تحول، ارتأينا من خلال هذا البحث دراسة وبحث مدى استيعاب هذه الأخيرة المادة التسويقية بصفة عامة،وبحوث التسويق بصفة خاصة. وسنحاول من خلال هذا البحث التعرف على مختلف المفاهيم والمعرف المتعلقة بالبحوث التسويقية من جهة، ومختلف أدواتها ووسائلها من جهة أخرى، هذا فيما يخص الجانب النظري، أما فيما يخص الجانب التطبيقي فقصد الإجابة عن الإشكالية المطروحة بموضوعية، ارتأينا معالجتها من خلال تقديم استبيان لعينة من المؤسسات الإنتاجية الجزائرية.-
dc.publisherالبليدة1fr_FR
dc.subjectالمؤسسة الانتاجيةfr_FR
dc.subjectالتسويقfr_FR
dc.titleمكانة بحوث التسويق في المؤسسة الانتاجية الجزائريةfr_FR
dc.title.alternativeدراسة حالة عينة مؤسساتfr_FR
dc.typeThesisfr_FR
Collection(s) :Thèse de Magister

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
31-330-88-1.pdfأطروحة ماجستير810,14 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.