Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/8537
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorناهلية، آمال-
dc.date.accessioned2021-01-07T08:26:28Z-
dc.date.available2021-01-07T08:26:28Z-
dc.date.issued2006-
dc.identifier.urihttp://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/8537-
dc.description.بيبليو.،ايض.أقراص ممغنطة.،161 صfr_FR
dc.description.abstractتعيش المؤسسات في وقتنا الحالي في دوامة كبيرة وفي عصر تتحكم فيه معطيات كثيرة يصعب التحكم فيها، لذا ما كان على هذه المؤسسات إلا اعمل والمثابرة من أجل التعايش مع هذه المتغيرات حتى تضمن بقاءها واستمرارها في السوق، وكل هذا ينبع في البداية من السياسة الداخلية التي تتبعها المؤسسة وعلى رأسها السياسة التسويقية التي لها أهمية كبيرة في النهوض بالمؤسسة وجعلها تحقق الأهداف التي رسمتها. يعتبر الترويج أحد أهم العناصر المكونة للسياسة التسويقية التي تتبعها أي مؤسسة، فهو يمثل المرآة العاكسة لها وبعبارة أخرى يعتبر الوجه الذي تطل به المؤسسة على المستهلك بأنواعه. وانطلاقا من هذه المكانة التي يحتلها الترويج في المؤسسة فإنه يظهر جليا أن هذه المنزلة ماهي إلا نتيجة للأثر الذي يوقعه الترويج على المؤسسة فهو يجعلها تهتم أكثر فأكثر بأدائها ككل سواء من ناحية تحسين الجودة أو الأسعار، وحتى التوزيع، وعليه فالانعكاس أو الأثر الحتمي لهذه التحسينات بالنسبة للمؤسسة يظهر في بادئ الأمر من خلال زيادة حجم المبيعات وأرباحها ليصل لأن يكسبها سمعة طيبة ومرغوبة في أوساط المستهلكين، وعلامة لها وزنها ويعمل لها ألف حساب في أوساط المنافسين.-
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherالبليدة 1fr_FR
dc.subjectالترويجfr_FR
dc.subjectالمؤسسةfr_FR
dc.titleأثر الترويج على أداء المؤسسة في الجزائرfr_FR
dc.title.alternativeدراسة حالة مؤسسة المطحنة الصناعية للمتيجة "سيم" للصناعات الغذائيةfr_FR
dc.typeThesisfr_FR
Collection(s) :Thèse de Magister

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
31-330-79-1.pdfأطروحة ماجستير1,16 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.