Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/9992
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبوشناق، عائشة-
dc.date.accessioned2021-02-15T09:51:23Z-
dc.date.available2021-02-15T09:51:23Z-
dc.date.issued2013-
dc.identifier.urihttp://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/9992-
dc.descriptionبيبليوغ. ايض. 127 ص. + 4 قرص ممغنط.fr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherجامعة البليدة 1fr_FR
dc.subjectإستراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلات : النظرية البنائيةfr_FR
dc.subjectالتعلم ومقاربة التدريس بالكفاءاتfr_FR
dc.titleإستراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلات واثرها في تحقيق مهام التعلم في مادة التاريخfr_FR
dc.title.alternativeدراسة ميدانية عند تلاميذ الاقسام النهائيةfr_FR
dc.typeThesisfr_FR
Collection(s) :Thèse de Magister

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
31-150-30-1.pdfأطروحة ماجستير2,67 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.