Université Blida 1

تسيير و جودة الخدمات

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قرن، خيرة
dc.date.accessioned 2021-02-16T07:49:23Z
dc.date.available 2021-02-16T07:49:23Z
dc.date.issued 2011
dc.identifier.uri http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/10008
dc.description ببليو. ايض. 4 اقراص ممغنطة. 143ص. fr_FR
dc.description.abstract في عالم سريع التغير، وفي عصر تهيمن فيه تكنولوجيا المعلومات والاتصال في مختلف المجالات، تعاظمت أهمية المعرفة في الاقتصاد، حتى غدت سمة اقتصاد القرن الحادي والعشرين هي سمة الاقتصاد القائم على المعرفة وعلى تكنولوجيا المعلومات والاتصال بما تتيحه من تطبيقات تمكن المنظمات من تسهيل نشاطاتها وعملياتها. ومن الباحثين من يؤكد على أن بقاء هذه المنظمات واستمرارها يتطلب العمل على بناء المعرفة التنظيمية باستمرار، ولذلك نجد العديد منها يوظف تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصال لمساعدة العمال على إبتكار سلع جديدة أو طرق عمل جديدة، أو تحسين الموجود منها إضافة إلى العمل على تجديد معرفتهم و كذا تطويرها. وعلى وفق ما تقدم عمدنا من خلال هذه الدراسة معرفة الدور الذي تؤديه هذه التكنولوجيا فيمايخص تكوين المعرفة التنظيمية بإحدى المؤسسات الجزائرية ألا وهي مؤسسة اتصالات الجزائر.
dc.publisher univ-blida1 fr_FR
dc.subject الكهرباء fr_FR
dc.subject الغاز fr_FR
dc.title تسيير و جودة الخدمات fr_FR
dc.title.alternative دراسة حالة مديرية توزيع الكهرباء والغاز بولاية الجلفة fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte