Université Blida 1

اثر جودة الخدمة على رضا الزبون

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوزيان، حسان
dc.date.accessioned 2020-12-10T08:57:37Z
dc.date.available 2020-12-10T08:57:37Z
dc.date.issued 2013
dc.identifier.uri http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/7265
dc.description بيبل.4 اقراص ممغنطة 144ص fr_FR
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى دراسة أثر جودة Servpert باستخدام نموذج الأداء الخدمة من خلال أبعادها الخمس (الملموسية, الاعتمادية, الاستجابة, الأمان, التعاطف) على رضا الزبون. شارك في هذه الدراسة 107 مستعمل حالي لخدمات اتصالات الجزائر(وكالة العلمة). ولقد أجري تحليل الانحدار من أجل اختبار العلاقة بين جودة الخدمة ورضا الزبون حيث أشارت النتائج بأن الاعتمادية, الاستجابة, الأمان و التعاطف كان لهم أثر معنوي إيجابي على إيجابي على اتجاهات الزبائن في ما يتعلق برضاهم, في حين كان هناك تأثير بسيط جدا للملموسية على رضا t-testالزبون. بالإضافة إلى هذا, أظهرت نتائج اختبار الاستقلالية أنه لم يكن هناك فروق معنوية بين الخصائص الديموغرافية للزبائن و عملية تقييم الجودة من طرفهم, و الذي يعني أن تقييم جودة الخدمة لا يختلف حسب الديموغرافية الخاصة بالزبائن.
dc.publisher البليدة1 fr_FR
dc.subject جودة الخدمة fr_FR
dc.subject رضا الزبون fr_FR
dc.subject اتصالات الجزائر fr_FR
dc.subject Servpert fr_FR
dc.title اثر جودة الخدمة على رضا الزبون fr_FR
dc.title.alternative دراسة ميدانية على مؤسسة اتصالات الجزائر في مدينة العلمة سطيف fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte