Université Blida 1

استراتيجية الترويج في التسويق الصناعي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author العمري، نور الدين
dc.date.accessioned 2020-12-15T08:34:02Z
dc.date.available 2020-12-15T08:34:02Z
dc.date.issued 2011
dc.identifier.uri http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/7450
dc.description بيبليو. 4 اقراص ممغنطة. 180ص fr_FR
dc.description.abstract تعالج هذه المذآرة موضوع الترويج وخصوصياته في التسويق الصناعي مع إسقاط ذلك على لصناعة المضخات والمتواجدة بمدينة البرواقية ،إذ تم دراسة POVAL مؤسسة جزائرية هي وحدة الموضوع من عدة جوانب ابتداء من المفاهيم العامة والتطورات التاريخية واستعراض مجموعة من الطرق والوسائل المستخدمة في تنفيذ الجهود الترويجية المبذولة من طرف المؤسسة الصناعية ووصولا إلى التأطير الاستراتيجي لمختلف هذه الجهود بغية بناء إستراتيجية ترويجية صناعية تأخذ في الحسبان خصوصيات البيئة الصناعية و الزبون الصناعي والمنتج الصناعي وتعتمد بدرجة آبيرة على نظام المعلومات التسويقية المتكاملة. fr_FR
dc.publisher البليدة1 fr_FR
dc.subject التسويق fr_FR
dc.subject المؤسسة الصناعية fr_FR
dc.subject الترويج fr_FR
dc.subject الزبون الصناعي fr_FR
dc.title استراتيجية الترويج في التسويق الصناعي fr_FR
dc.title.alternative دراسة حالة وحدة بوفال لصناعة المضخات بالبرواقية fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte