Université Blida 1

دراسة فعالية الإعلان عبر الإنترنت على المستهلك الجزائري

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بابا علي, ايوب
dc.date.accessioned 2020-12-15T09:44:14Z
dc.date.available 2020-12-15T09:44:14Z
dc.date.issued 2010
dc.identifier.uri http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/7470
dc.description بيبليو، 4 اقراص ممغنطة، ايض، 140ص fr_FR
dc.description.abstract لقد حاولنا في هذا البحث القيام بدراسة ميدانية على مجموعة من المستهلكين بولاية المدية ، بهدف دراسة فعالية الإعلان عبر الإنترنت على المستهلك الجزائري ، و للقيام بهذه الدراسة انطلقنا من ثلاثة محاور أساسية تهدف إلى الوصول لمعرفة مايلي: مدى اهتمام مستخدمي الانترنت بإعلاناتها. دور الإعلان عبر الانترنت في توفير المعلومات للمستهلك. أثر الإعلان عبر الإنترنت على سلوك شراء المستهلك للسلع. وللكشف عن كل ما سبق والوصول إلى الهدف المسطر، استخدمنا قائمة استبيان تم توزيعها على عينة من الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت في ولاية المدية، ثم قمنا بعرض نتائج الدراسةو تحليلها.
dc.publisher البليدة1 fr_FR
dc.subject الاعلان fr_FR
dc.subject المستهلك الجزائري fr_FR
dc.subject الانترنات fr_FR
dc.title دراسة فعالية الإعلان عبر الإنترنت على المستهلك الجزائري fr_FR
dc.title.alternative دراسة على عينة من مستخدمي الإنترنت بولاية المدية fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte