Université Blida 1

المعالجة المحاسبية للاستثمارات في ظل المخطط المحاسبي الوطني ومعايير المحاسبة الدولية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حجاج، زينب
dc.date.accessioned 2020-12-23T09:05:13Z
dc.date.available 2020-12-23T09:05:13Z
dc.date.issued 2009
dc.identifier.uri http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/8121
dc.description بيبليو. ايض. 211ص. fr_FR
dc.description.abstract يعد الترويج احد أهم عناصر المزيج التسويقي، والذي تطور بشكل ملحوظ في العقود الأخيرة من القرن الماضي نظرا للتنوع الكبير في السلع والخدمات المطروحة في الأسواق المحلية والدولية. ومع ازدياد أهميته في الوقت الراهن، لم تعد المشكلة الأساسية تتمثل في الترويج من عدمه، ولكنها تنصب حول أفضل توليفة من أساليب الترويج المتاحة والتي يطلق عليها تسمية "المزيج الترويجي". لذا أصبح من الضروري على المؤسسات الراغبة في البقاء والاستمرار مع المحافظة على حصتها السوقية أن تتبنى توليفة ترويجية متكاملة تؤدي في النهاية إلى دفع المستهلك للتحرك نحو الاستجابة بقبول شراء منتج ما. وحتى وإن لم تتحرك تلك السلوكيات الشرائية، فإنه ستحدث حالة تستطيع المؤسسة من خلالها بناء علاقات حسنة وودية بينها وبين أفراد الجمهور الذي تتعامل معه، وصولا إلى تكوين صورة إيجابية عن المؤسسة في أذهان أفراد هذا الجمهور. وانطلاقا من دور وأهمية كل عنصر من عناصر المزيج الترويجي في تعريف المستهلك بالمؤسسة وبمنتجاتها وجذب أكبر عدد منهم لشراء منتجاتها بغية كسب حصة مناسبة من سوق المهنة.
dc.publisher البليدة1 fr_FR
dc.subject الاستثمارات fr_FR
dc.subject المخطط المحاسبي fr_FR
dc.subject مؤسسة هلال صومام fr_FR
dc.subject معايير المحاسبة الدولية fr_FR
dc.title المعالجة المحاسبية للاستثمارات في ظل المخطط المحاسبي الوطني ومعايير المحاسبة الدولية fr_FR
dc.title.alternative دراسة تطبيقية للنظام المحاسبي المالي في مؤسسة هلال صومام بالبليدة fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte