Université Blida 1

اثر تنشيط المبيعات على نمط اتخاذ قرار الشراء

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوكدرون، يوسف
dc.date.accessioned 2020-12-23T10:51:55Z
dc.date.available 2020-12-23T10:51:55Z
dc.date.issued 2009
dc.identifier.uri http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/8149
dc.description بيبليو. ايض. 218ص fr_FR
dc.description.abstract يستوجب على المؤسسات في الوقت الراهن العمل والجد والمثابرة وذلك لضمان استمرارها وبقائها في السوق، وذلك بالتعايش مع المتغيرات والمعطيات الكثيرة والتي أصبحت تشكل دوامة خطيرة من التنافس. ولا يكون هذا إلا انطلاقا من السياسات التي تتبعها المؤسسة على غرار السياسات الاتصالية التسويقية والتي أصبحت على درجة عالية من الأهمية في النهوض بالمؤسسة ولا سيما تحقيق أهدافها، ومن بين آليات الاتصال التسويقي نجد آلية تنشيط المبيعات موضوع الدراسة والتي تعتبر من أهم الآليات المكونة لهذا المزيج. وتعتبر تنشيط المبيعات إحدى أهم الآليات المكونة للمزيج الاتصالي الحديث.فهي تمثل القوة الضاربة في السوق والتي تستطيع المؤسسة حشد أكبر عدد من الزبائن عن طريقها، كما تطل عليه بإطلالة القوة والثقة بالمؤسسة، وانطلاقا من هذا فإنه يظهر لنا أن هذه المنزلة والمكانة ليست إلا نتاجا للأثر الذي يحدثه الاتصال التسويقي والتسويق عامة عن طريق هذه الآلية وذلك من خلال العروض التنشيطية المغرية التي تستطيع جذب المستهلك إلى المنتج أو الخدمة وكسبه كزبون للمؤسسة وإعطائه الثقة بالمؤسسة التي يتعامل معها.
dc.publisher البليدة1 fr_FR
dc.subject المبيعات fr_FR
dc.subject تنشيط المبيعات fr_FR
dc.title اثر تنشيط المبيعات على نمط اتخاذ قرار الشراء fr_FR
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة جازي fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte