Université Blida 1

سلوك المستهلك في ظل التجارة الإلكترونية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن قدور، عابد
dc.date.accessioned 2020-12-30T10:42:49Z
dc.date.available 2020-12-30T10:42:49Z
dc.date.issued 2007
dc.identifier.uri http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/8358
dc.description .بيبليو.،ايض.4 أقراص ممغنطة.،141 ص fr_FR
dc.description.abstract مع التطور الهائل الذي شهده قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، خاصة الشبكة المعلوماتية واستخداماتها التجارية المتمثلة في التجارية الالكترونية. ومع المكانة الكبيرة التي أصبح يحتلها المستهلك مع ظهور المفهوم الحديث للتسويق، كان لابد للمؤسسات وبصفة خاصة التي تعمل في البيئة الالكترونية أن تزيد من اهتمامها في العناية بالمستهلك، ودراسة سلوكه ومحاولة معرفة حاجاته ورغباته والعمل على إشباعها. تعالج هذه الرسالة في أربعة فصول إشكالية سلوك المستهلك الالكتروني، وذلك من خلال تحليل هذا السلوك في ظل بيئة الانترنت. وللإحاطة بمختلف جوانب الموضوع، تخلل بحثنا استخدام أدوات عدة منها المسح المكتبي العادي والالكتروني وذلك قصد بناء الإطار النظري للموضوع، أم عن الجانب التطبيقي فقد تم التركيز فيه على الاستقصاء للآراء شمل عينة من مستخدمي الانترنت. هذا ما سمح لنا باختبار فروض البحث واستخلاص نتائج هامة اقتضت بدورها تقديم جملة من الاقتراحات والتوصيات من شأنها تطوير قطاع التجارة الالكترونية في الجزائر، من خلال الاهتمام بالجانب المادي والبشري.
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher البليدة 1 fr_FR
dc.subject سلوك المستهلك fr_FR
dc.title سلوك المستهلك في ظل التجارة الإلكترونية fr_FR
dc.title.alternative دراسة حالة المستهلك الجزائري fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte