Université Blida 1

التسويق الالكتروني ودوره في زيادة القدرة التنافسية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شارف، نور الدين
dc.date.accessioned 2020-12-31T09:24:33Z
dc.date.available 2020-12-31T09:24:33Z
dc.date.issued 2007
dc.identifier.uri http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/8386
dc.description بيبليو. ايض.4 اقراص ممغنطة. 184ص fr_FR
dc.description.abstract حدثت خلال الربع الأخير من القرن العشرين، تطورات كبيرة في ميدان تكنولوجيا المعلومات والاتصال، كان أبرزها وأهمها على الإطلاق، ذلك التطور الذي عرفته تكنولوجيا شبكة الانترنت والخدمات المرتبطة بها في سنوات التسعينات، وأثرت هذه التطورات على كل مناحي الحياة الإنسانية، وخلقت شبكة الانترنت فضاء واسع للتفاعل بين كل الثقافات والحضارات، ووجدت المؤسسات بأنواعها المختلفة في هذه الشبكة، فرصا كبيرة للنمو والتوسع والعمل خارج الحدود الجغرافية لبلدانها الأصلية، ونتج عن هذا زيادة حادة في المنافسة بين هذه المؤسسات، جعلتها تعمل جاهدة من أجل المحافظة على قدراتها التنافسية التي تكفل لها فرص البقاء والاستمرارية. ومن المداخل التي تبنتها المؤسسات لتحقيق هذه الأهداف، مدخل التسويق الالكتروني عبر شبكة الانترنت، والذي يقصد به جميع الأنشطة التسويقية التي تقوم بها المؤسسة من خلال موقعها على شبكة الانترنت بهدف تحقيق أهدافها التسويقية، وتختلف أسس ومبادئ تنفيذ هذه الأنشطة عن تلك الأسس التي دأبت المؤسسات عليها في أداء أنشطة التسويق التقليدي.
dc.publisher البليدة1 fr_FR
dc.subject التسويق fr_FR
dc.subject التسويق الالكتروني fr_FR
dc.subject مؤسسة جواب fr_FR
dc.subject القدرة التنافسية fr_FR
dc.subject اتصالات الجزائر fr_FR
dc.title التسويق الالكتروني ودوره في زيادة القدرة التنافسية fr_FR
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة جواب فرع اتصلات الجزائر fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte