Université Blida 1

تسيير جودة الخدمات في إطار العمل المصرفي الإسلامي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بداوي، محمد
dc.date.accessioned 2021-01-04T10:10:41Z
dc.date.available 2021-01-04T10:10:41Z
dc.date.issued 2006
dc.identifier.uri http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/8463
dc.description .بيبليو.،ايض. أقراص ممغنطة.،138 ص fr_FR
dc.description.abstract يرتكز هذا البحث على واحد من الموضوعات المهمة التي تخص إجارة المصارف الإسلامية، ألا وهي تسيير جودة الخدمات في هذه المصارف، حتى تتمكن إدارتها من معرفة موقعها التنافسي في بيئتها. ولتحقيق هذه الغاية يقع على عاتق المصارف أن تتبنى مفهوم إدارة الجودة الشاملة في عملياتها، بجانب حرصها على التعامل خارج الربا، قصد تحسين وتنويع خدماتها بما يلاءم رغبات وتطلعات عملائها من خلال فهم توجهات وتوقعات العملاء تجاه الخدمات التي تقدمها. كما أن هذه الدراسة تبين كيفية تسيير جودة الخدمات المقدمة بهذه الوكالة والمدركة لدى زبائنه، ودراسة مدى تأثير هذا المستوى على رضاهم، كما تعتبر هذه الدراسة بمثابة قاعدة بيانات لإدارة بنك البركة الجزائري، قصد تمكينه من ترشيد القرارات التي يتخذها
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher البليدة 1 fr_FR
dc.subject العمل المصرفي الإسلامي fr_FR
dc.subject الخدمات fr_FR
dc.title تسيير جودة الخدمات في إطار العمل المصرفي الإسلامي fr_FR
dc.title.alternative دراسة حالة بنك البركة الجزائري fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte