Université Blida 1

فعالية توزيع المنتجات البترولية في المؤسسة الاقتصادية الجزائرية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author أنساعد، رضوان
dc.date.accessioned 2021-01-05T09:19:06Z
dc.date.available 2021-01-05T09:19:06Z
dc.date.issued 2007
dc.identifier.uri http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/8483
dc.description بيبليو. ايض. 4 اقراص ممغنطة. 295ص fr_FR
dc.description.abstract المزيج التسويقي إلى جانب المنتج، التسعير والترويج، وعنصر التوزيع في حد ذاته يمكن تقسيمه إلى عنصرين أساسيين هما القنوات التوزيعية والتوزيع المادي، كما تعتبر المنتجات البترولية من المنتجات التي يتزايد الطلب عليها من طرف المستهلكين وبالتالي على المؤسسات المهتمة بتسويق هذه المنتجات أن تهتم بعنصر التوزيع وتعمل على القيام بتوزيع منتجاتها البترولية بالفعالية المطلوبة، وهذا لكونها تزاول نشاطها في بيئة تتميز بالمنافسة، خاصة بعد انفتاح السوق الوطني أمام مؤسسات ذات خبرة عالمية في تسويق المنتجات سواء كانت بترولية أو غير بترولية، وفي بحثنا هذا حاولنا الإجابة على إشكالية تتمثل في كيفية توزيع المنتجات البترولية بفعالية، ومعرفة شروط بناء توزيع مادي فعال للمؤسسة الاقتصادية الجزائري
dc.publisher البليدة1 fr_FR
dc.subject الوقود fr_FR
dc.subject الزيوت fr_FR
dc.subject المطاطيات fr_FR
dc.subject المؤسسة الاقتصادية fr_FR
dc.title فعالية توزيع المنتجات البترولية في المؤسسة الاقتصادية الجزائرية fr_FR
dc.title.alternative دراسة حالة مقاطعة الوقود. الزيوت. والمطاطيات بالشلف نفطال fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte