Université Blida 1

أثر الترويج على أداء المؤسسة في الجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author ناهلية، آمال
dc.date.accessioned 2021-01-07T08:26:28Z
dc.date.available 2021-01-07T08:26:28Z
dc.date.issued 2006
dc.identifier.uri http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/8537
dc.description .بيبليو.،ايض.أقراص ممغنطة.،161 ص fr_FR
dc.description.abstract تعيش المؤسسات في وقتنا الحالي في دوامة كبيرة وفي عصر تتحكم فيه معطيات كثيرة يصعب التحكم فيها، لذا ما كان على هذه المؤسسات إلا اعمل والمثابرة من أجل التعايش مع هذه المتغيرات حتى تضمن بقاءها واستمرارها في السوق، وكل هذا ينبع في البداية من السياسة الداخلية التي تتبعها المؤسسة وعلى رأسها السياسة التسويقية التي لها أهمية كبيرة في النهوض بالمؤسسة وجعلها تحقق الأهداف التي رسمتها. يعتبر الترويج أحد أهم العناصر المكونة للسياسة التسويقية التي تتبعها أي مؤسسة، فهو يمثل المرآة العاكسة لها وبعبارة أخرى يعتبر الوجه الذي تطل به المؤسسة على المستهلك بأنواعه. وانطلاقا من هذه المكانة التي يحتلها الترويج في المؤسسة فإنه يظهر جليا أن هذه المنزلة ماهي إلا نتيجة للأثر الذي يوقعه الترويج على المؤسسة فهو يجعلها تهتم أكثر فأكثر بأدائها ككل سواء من ناحية تحسين الجودة أو الأسعار، وحتى التوزيع، وعليه فالانعكاس أو الأثر الحتمي لهذه التحسينات بالنسبة للمؤسسة يظهر في بادئ الأمر من خلال زيادة حجم المبيعات وأرباحها ليصل لأن يكسبها سمعة طيبة ومرغوبة في أوساط المستهلكين، وعلامة لها وزنها ويعمل لها ألف حساب في أوساط المنافسين.
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher البليدة 1 fr_FR
dc.subject الترويج fr_FR
dc.subject المؤسسة fr_FR
dc.title أثر الترويج على أداء المؤسسة في الجزائر fr_FR
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة المطحنة الصناعية للمتيجة "سيم" للصناعات الغذائية fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte