Université Blida 1

ثقافة المطالعة عند الطفل الجزائري

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بطاوي، بهية
dc.date.accessioned 2021-01-24T12:33:39Z
dc.date.available 2021-01-24T12:33:39Z
dc.date.issued 2007
dc.identifier.uri http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/9243
dc.description .ص 226 : إيض. ؛ 30 سم fr_FR
dc.description.abstract المطالعة من أهم الوسائل كسب المعرفة والحصول على معلومات وتلعب دورا هاما في تكوين الأجيال، فهي تجدد المعارف لدى الطفل، وتكون بداية انطلاقة والتعود عليها من الأسرة ثم المدرسة. ورغم أهميتها نجد بعض الأطفال قد يلجاؤون إليها لتمكنهم من اطلاعه على العديد من الكتب حسب ميولهم مما يزيد من رصيدهم المعرفي ، فالحاصل هو عزوف الأطفال عن المطالعة والنفور من المكتبات وباتت قنوات المعرفة محصورة فيما يتلقاه الطفل بتأثير مؤثرات خارجية لاإرادية.
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher البليدة 1 fr_FR
dc.subject الطفل fr_FR
dc.subject المطالعة fr_FR
dc.title ثقافة المطالعة عند الطفل الجزائري fr_FR
dc.title.alternative دراسة ميدانية بالمدرسة الإبتدائية محمد بلاش-البليدة fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte