Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/12079
Titre: | تقويم الكتاب المدرسي لمادة الرياضيات للسنة الخامسة إبتدائي من وجهة نظر المعلمين |
Autre(s) titre(s): | ولاية الجلفة نموذجا |
Auteur(s): | داودي، خيرة |
Date de publication: | 2011 |
Editeur: | جامعة سعد دحلب |
Référence bibliographique: | البليدة |
Résumé: | هدفت هذه الدراسة إلى معرفة درجة تقدير المعلمين لكتاب الرياضيات للسنة الخامسة من التعليم الابتدائي' من حيث المجالات الأربعة التالية. (المحتوى'الوسائل الأيضاحية والأنشطة والمعينات'وسائل التقويمةالشكل العام للكتاب و طريقة وطريقة إخراجه).وذللك من من الاجابة عن التساؤلاة لهذه الدراسة والتي تمثلت في السؤال العام التالي. هل توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين تقدير المعلمين للكتاب و القيمة المفترضة المساوية ل89 والتساؤلات الفرعية التالية: 1- هل تجد فروق ذات دلالة إحصائية بين تقدير المعلمين لكتاب الريضيات للسنة الخامسة ابتدائي من حيث المحتوى والقيمة المفترضة المقدرة ب22 2- هل توجد فروق ذات دلالة إحضائية بين تقدير المعلمين لكتاب الرياضيات للسنة الخامسة ابتدائي من حيث الوسائل الايضاحية و الأنشطة والمعنيات على استخدام الكتاب والقيمة المفترضة المقدار ب43 3- هل توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين تقدير المعلمين لكتاب الرياضيات للسنة الخامسة ابتدائي من حيث وسائل التقويم (التدريبات و المسائل والتمارين) والقيمة المفترضة المقدار ب 40 4- هل توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين تقدير المعلمين لكتاب الرياضيات للسنة الخامسة ابتدائي من حيث الشكل العام للكتاب و طريقة إخراجهوالقيمة المفترضة المقدرة ب 62. |
Description: | بيبليوغرافيا.-2قرص ممغنط : الاول رقم جرده13418 والثاني رقمه13417 |
URI/URL: | http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/12079 |
Collection(s) : | Thèse de Magister |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
31-150-5-2.pdf | أطروحة ماجستير | 5,94 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.