Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/7363
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorحدوش، منير-
dc.date.accessioned2020-12-14T10:33:03Z-
dc.date.available2020-12-14T10:33:03Z-
dc.date.issued2012-
dc.identifier.urihttp://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/7363-
dc.description.بيبليو.،ايض.4 أقراص ممغنطة.،160 صfr_FR
dc.description.abstractتناولت هذه الدراسة موضوع دور الإعلان التلفزيوني في تطوير العلامة التجارية, حيث تتجلى أهميتها في الأثر البارز الذي يحدثه الإعلان التلفزيوني في تكوين هوية العلامة التجارية. ولقد تم التعرض للمفاهيم الأساسية التي تخص الإعلان التلفزيوني و العلامة التجارية, و تم إسقاط إشكالية البحث في دراسة حالة مؤسسة فينوس المتخصصة في إنتاج و تسويق مواد التجميل, برصد واقع الإعلان التلفزيوني فيها, وتم أيضا دراسة سياسة علامة فينوس عن طريق تحليل مصادر هويتها, وفي الأخير تم استقصاء زبائن علامة فينوس لمعرفة متابعتهم ورأيهم حول الإعلانات التلفزيونية التي تقوم بها مؤسسة فينوس وولائهم للعلامة.-
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherالبليدة1fr_FR
dc.titleدور الإعلان التلفزيوني في تطوير العلامة التجاريةfr_FR
dc.title.alternativeVENUS دراسة حالة مؤسسة فينوسfr_FR
dc.typeThesisfr_FR
Collection(s) :Thèse de Magister

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
31-330-277-1.pdfأطروحة ماجستير1,11 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.