Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/7470
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبابا علي, ايوب-
dc.date.accessioned2020-12-15T09:44:14Z-
dc.date.available2020-12-15T09:44:14Z-
dc.date.issued2010-
dc.identifier.urihttp://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/7470-
dc.descriptionبيبليو، 4 اقراص ممغنطة، ايض، 140صfr_FR
dc.description.abstractلقد حاولنا في هذا البحث القيام بدراسة ميدانية على مجموعة من المستهلكين بولاية المدية ، بهدف دراسة فعالية الإعلان عبر الإنترنت على المستهلك الجزائري ، و للقيام بهذه الدراسة انطلقنا من ثلاثة محاور أساسية تهدف إلى الوصول لمعرفة مايلي: مدى اهتمام مستخدمي الانترنت بإعلاناتها. دور الإعلان عبر الانترنت في توفير المعلومات للمستهلك. أثر الإعلان عبر الإنترنت على سلوك شراء المستهلك للسلع. وللكشف عن كل ما سبق والوصول إلى الهدف المسطر، استخدمنا قائمة استبيان تم توزيعها على عينة من الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت في ولاية المدية، ثم قمنا بعرض نتائج الدراسةو تحليلها.-
dc.publisherالبليدة1fr_FR
dc.subjectالاعلانfr_FR
dc.subjectالمستهلك الجزائريfr_FR
dc.subjectالانترناتfr_FR
dc.titleدراسة فعالية الإعلان عبر الإنترنت على المستهلك الجزائريfr_FR
dc.title.alternativeدراسة على عينة من مستخدمي الإنترنت بولاية المديةfr_FR
dc.typeThesisfr_FR
Collection(s) :Thèse de Magister

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
31-330-264-1.pdfأطروحة ماجستير119,79 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.