Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/7780
Titre: أثر الإعلان في التلفزيون على إتخاذ القرار الشرائي لدى فئة الطلبة
Autre(s) titre(s): دراسة ميدانية على عينة من مستهلكي الهاتف النقال
Auteur(s): تسامدة، يمينة
Mots-clés: الاعلان
القرار الشرائي
Date de publication: 2011
Editeur: البليدة1
Résumé: يهدف هذا البحث إلى دراسة عامل من العوامل المؤثرة على اتخاذ القرار الشرائي عند المستهلك الطالب ( متمثلا في الإعلان التلفزيوني، وذلك من خلال فصلين نظريين اعتمدنا فيهما الدراسة المكتبية لبناء الإطار النظري، وعلى فصل تطبيقي حاولنا فيه إسقاط بعض المفاهيم النظرية من خلال عملية الاستقصاء بقائمة أسئلة على عينة من مستهلكي الهاتف النقالمن الطلبة لمعرفة مدى تأثر قرار شرائهم هاتف نقال بالإعلان التلفزيوني.
Description: .بيبليو.،ايض.4 أقراص ممغنطة.،141 ص
URI/URL: http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/7780
Collection(s) :Thèse de Magister

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
31-330-249-1.pdfأطروحة ماجستير2,18 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.