Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/8042
Titre: أثر الرعاية الرياضية على اتجاهات المستهلكين نحو العلامة
Autre(s) titre(s): دراسة حالة مؤسسة نجمة
Auteur(s): بوعزيز، سفيان
Mots-clés: الرعاية الرياضية
المستهلكين
Date de publication: 2010
Editeur: البليدة1
Résumé: تهدف هذه الدراسة إلى المساهمة في فهم فعالية الرعاية الرياضة وبصفة اخص قياس اثر الرعاية الرياضية على اتجاهات المستهلكين تجاه علامة الممول. تقاس فعالية الرعاية الرياضية من خلال تذكر العلامة، الاتجاهات ونية الشراء لمنتجات أحد الممولين لفرق البطولة الوطنية لكرة القدم. الكلمات الدالة: الاتصال التظاهري، الرعاية الرياضية، الفعالية، المتابعة الجماهيرية المباشرة، المتابعة الجماهيرية الغير مباشرة، الاتجاهات، نية الشراء.
Description: .بيبليو.،ايض.4 أقراص ممغنطة.،135 ص
URI/URL: http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/8042
Collection(s) :Thèse de Magister

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
31-330-226-1.pdfأطروحة ماجستير1,36 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.