Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/8120
Titre: دور العلاقات العامة في المزيج الترويجي للمؤسسة
Autre(s) titre(s): دراسة حالة مؤسسة زخاف للمشروبات بالبليدة
Auteur(s): فرقش، نوال
Mots-clés: المزيج الترويجي
المؤسسة
Date de publication: 2009
Editeur: البليدة1
Résumé: يعد الترويج احد أهم عناصر المزيج التسويقي، والذي تطور بشكل ملحوظ في العقود الأخيرة من القرن الماضي نظرا للتنوع الكبير في السلع والخدمات المطروحة في الأسواق المحلية والدولية. ومع ازدياد أهميته في الوقت الراهن، لم تعد المشكلة الأساسية تتمثل في الترويج من عدمه، ولكنها تنصب حول أفضل توليفة من أساليب الترويج المتاحة والتي يطلق عليها تسمية "المزيج الترويجي". لذا أصبح من الضروري على المؤسسات الراغبة في البقاء والاستمرار مع المحافظة على حصتها السوقية أن تتبنى توليفة ترويجية متكاملة تؤدي في النهاية إلى دفع المستهلك للتحرك نحو الاستجابة بقبول شراء منتج ما. وحتى وإن لم تتحرك تلك السلوكيات الشرائية، فإنه ستحدث حالة تستطيع المؤسسة من خلالها بناء علاقات حسنة وودية بينها وبين أفراد الجمهور الذي تتعامل معه، وصولا إلى تكوين صورة إيجابية عن المؤسسة في أذهان أفراد هذا الجمهور. وانطلاقا من دور وأهمية كل عنصر من عناصر المزيج الترويجي في تعريف المستهلك بالمؤسسة وبمنتجاتها وجذب أكبر عدد منهم لشراء منتجاتها بغية كسب حصة مناسبة من سوق المهنة.
Description: بيبليو. ايض. 141ص
URI/URL: http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/8120
Collection(s) :Thèse de Magister

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
31-330-202-1.pdfأطروحة ماجستير1,39 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.