Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/8147
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorصكوشي، احمد-
dc.date.accessioned2020-12-23T10:28:57Z-
dc.date.available2020-12-23T10:28:57Z-
dc.date.issued2009-
dc.identifier.urihttp://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/8147-
dc.descriptionبيبليو. ايض. 129صfr_FR
dc.description.abstractإن الهدف الرئيسي لهذا البحث يتمثل في معرفة أثر تقنيات المتاجرة والمطبقة من طرف الموزع في المساحات الكبرى على السلوك الشرائي للمستهلك النهائي؟" وانبثق من هذا السؤال المحوري ثلاثة أسئلة فرعية جاءت متبوعة بثلاث فرضيات صيغت كإجابات مبدئية لتلك الأسئلة، والتي قمنا باختبارها في الفصل التطبيقي والذي قمنا به على مستوى بالبليدة. é Famili shop L’hypermarché وقد اعتمدنا في الدراسة الميدانية نموذجا يمثل العلاقة بين المتغيرات المستقلة(تقنيات المتاجرة) والتابع (السلوك الشرائي للمستهلك)، ولغرض قياس قوة العلاقة التأثيرية استعملنا مجموعة الأدوات الإحصائية استعملنا Chi-deux X2 قصد إثبات أو نفي الفرضيات.-
dc.publisherالبليدة1fr_FR
dc.subjectالسلوك الشرائيfr_FR
dc.subjectالمستهلكfr_FR
dc.titleاثر تقنيات المتاجرة على السلوك الشرائي للمستهلك النهائيfr_FR
dc.title.alternativeدراسة عينة من المستهلكين في المحل التجاري فاميلي شوب بالبليدةfr_FR
dc.typeThesisfr_FR
Collection(s) :Thèse de Magister

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
31-330-188-1.pdfأطروحة ماجستير1,22 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.