Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/8149
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبوكدرون، يوسف-
dc.date.accessioned2020-12-23T10:51:55Z-
dc.date.available2020-12-23T10:51:55Z-
dc.date.issued2009-
dc.identifier.urihttp://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/8149-
dc.descriptionبيبليو. ايض. 218صfr_FR
dc.description.abstractيستوجب على المؤسسات في الوقت الراهن العمل والجد والمثابرة وذلك لضمان استمرارها وبقائها في السوق، وذلك بالتعايش مع المتغيرات والمعطيات الكثيرة والتي أصبحت تشكل دوامة خطيرة من التنافس. ولا يكون هذا إلا انطلاقا من السياسات التي تتبعها المؤسسة على غرار السياسات الاتصالية التسويقية والتي أصبحت على درجة عالية من الأهمية في النهوض بالمؤسسة ولا سيما تحقيق أهدافها، ومن بين آليات الاتصال التسويقي نجد آلية تنشيط المبيعات موضوع الدراسة والتي تعتبر من أهم الآليات المكونة لهذا المزيج. وتعتبر تنشيط المبيعات إحدى أهم الآليات المكونة للمزيج الاتصالي الحديث.فهي تمثل القوة الضاربة في السوق والتي تستطيع المؤسسة حشد أكبر عدد من الزبائن عن طريقها، كما تطل عليه بإطلالة القوة والثقة بالمؤسسة، وانطلاقا من هذا فإنه يظهر لنا أن هذه المنزلة والمكانة ليست إلا نتاجا للأثر الذي يحدثه الاتصال التسويقي والتسويق عامة عن طريق هذه الآلية وذلك من خلال العروض التنشيطية المغرية التي تستطيع جذب المستهلك إلى المنتج أو الخدمة وكسبه كزبون للمؤسسة وإعطائه الثقة بالمؤسسة التي يتعامل معها.-
dc.publisherالبليدة1fr_FR
dc.subjectالمبيعاتfr_FR
dc.subjectتنشيط المبيعاتfr_FR
dc.titleاثر تنشيط المبيعات على نمط اتخاذ قرار الشراءfr_FR
dc.title.alternativeدراسة حالة مؤسسة جازيfr_FR
dc.typeThesisfr_FR
Collection(s) :Thèse de Magister

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
31-330-186-1.pdfأطروحة ماجستير4,61 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.