Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/8358
Titre: سلوك المستهلك في ظل التجارة الإلكترونية
Autre(s) titre(s): دراسة حالة المستهلك الجزائري
Auteur(s): بن قدور، عابد
Mots-clés: سلوك المستهلك
Date de publication: 2007
Editeur: البليدة 1
Résumé: مع التطور الهائل الذي شهده قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، خاصة الشبكة المعلوماتية واستخداماتها التجارية المتمثلة في التجارية الالكترونية. ومع المكانة الكبيرة التي أصبح يحتلها المستهلك مع ظهور المفهوم الحديث للتسويق، كان لابد للمؤسسات وبصفة خاصة التي تعمل في البيئة الالكترونية أن تزيد من اهتمامها في العناية بالمستهلك، ودراسة سلوكه ومحاولة معرفة حاجاته ورغباته والعمل على إشباعها. تعالج هذه الرسالة في أربعة فصول إشكالية سلوك المستهلك الالكتروني، وذلك من خلال تحليل هذا السلوك في ظل بيئة الانترنت. وللإحاطة بمختلف جوانب الموضوع، تخلل بحثنا استخدام أدوات عدة منها المسح المكتبي العادي والالكتروني وذلك قصد بناء الإطار النظري للموضوع، أم عن الجانب التطبيقي فقد تم التركيز فيه على الاستقصاء للآراء شمل عينة من مستخدمي الانترنت. هذا ما سمح لنا باختبار فروض البحث واستخلاص نتائج هامة اقتضت بدورها تقديم جملة من الاقتراحات والتوصيات من شأنها تطوير قطاع التجارة الالكترونية في الجزائر، من خلال الاهتمام بالجانب المادي والبشري.
Description: .بيبليو.،ايض.4 أقراص ممغنطة.،141 ص
URI/URL: http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/8358
Collection(s) :Thèse de Magister

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
31-330-133-1.pdfأطروحة ماجستير1,7 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.