Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/8379
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorحيرش، سليم-
dc.date.accessioned2020-12-31T08:39:57Z-
dc.date.available2020-12-31T08:39:57Z-
dc.date.issued2007-
dc.identifier.urihttp://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/8379-
dc.descriptionبيبليو. ايض. 4 اقراص ممغنطة . 289ص.fr_FR
dc.description.abstractرغم أن التسويق ارتبط منذ ظهوره بالسلع إلا أن انعكاساته الايجابية على مرد ودية المؤسسات جعلته يقتحم مجالات كانت تبدو بعيدة عن الفكر التسويقي ومنها البنوك ليشمل بذلك الخدمات المصرفية كمجال متخصص وأصبح موضوع التسويق المصرفي جديرا بالبحث. تعالج هذه الرسالة في أربعة فصول إشكالية " واقع التسويق المصرفي في الجزائر" من خلال تحليل المزيج التسويقي المصرفي كأداة فعالة للنشاط التسويقي في البنوك بناء على طبيعة الخدمات المصرفية وخصائصها. ومحاولة منا لإسقاط مختلف القواعد والتطبيقات الخاصة بالتسويق المصرفي على حالة الجزائر، قمنا باختيار بنك الفلاحة والتنمية الريفية الذي أقل ما يقال عنه أنه عصب التنمية الاقتصادية في الجزائر. وللإحاطة بمختلف جوانب الموضوع تخلل بحثنا استخدام أدوات عدة منها المسح المكتبي العادي والالكتروني لبناء الإطار النظري أو الفكري للموضوع، إضافة إلى الملاحظة المقابلات الشخصية مع التركيز بصفة خاصة على عملية استقصاء في الموضوع شملت عينة من إطارات البنك وكذا العملاء.-
dc.publisherالبليدة1fr_FR
dc.subjectالتسويقfr_FR
dc.subjectالتسويق المصرفيfr_FR
dc.titleواقع التسويق المصرفي في الجزائرfr_FR
dc.title.alternativeدراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفيةfr_FR
dc.typeThesisfr_FR
Collection(s) :Thèse de Magister

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
31-330-126-1.pdfأطروحة ماجستير2,95 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.