Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/8463
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبداوي، محمد-
dc.date.accessioned2021-01-04T10:10:41Z-
dc.date.available2021-01-04T10:10:41Z-
dc.date.issued2006-
dc.identifier.urihttp://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/8463-
dc.description.بيبليو.،ايض. أقراص ممغنطة.،138 صfr_FR
dc.description.abstractيرتكز هذا البحث على واحد من الموضوعات المهمة التي تخص إجارة المصارف الإسلامية، ألا وهي تسيير جودة الخدمات في هذه المصارف، حتى تتمكن إدارتها من معرفة موقعها التنافسي في بيئتها. ولتحقيق هذه الغاية يقع على عاتق المصارف أن تتبنى مفهوم إدارة الجودة الشاملة في عملياتها، بجانب حرصها على التعامل خارج الربا، قصد تحسين وتنويع خدماتها بما يلاءم رغبات وتطلعات عملائها من خلال فهم توجهات وتوقعات العملاء تجاه الخدمات التي تقدمها. كما أن هذه الدراسة تبين كيفية تسيير جودة الخدمات المقدمة بهذه الوكالة والمدركة لدى زبائنه، ودراسة مدى تأثير هذا المستوى على رضاهم، كما تعتبر هذه الدراسة بمثابة قاعدة بيانات لإدارة بنك البركة الجزائري، قصد تمكينه من ترشيد القرارات التي يتخذها-
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherالبليدة 1fr_FR
dc.subjectالعمل المصرفي الإسلاميfr_FR
dc.subjectالخدماتfr_FR
dc.titleتسيير جودة الخدمات في إطار العمل المصرفي الإسلاميfr_FR
dc.title.alternativeدراسة حالة بنك البركة الجزائريfr_FR
dc.typeThesisfr_FR
Collection(s) :Thèse de Magister

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
31-330-107-1.pdfأطروحة ماجستير1,56 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.