Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/8463
Titre: تسيير جودة الخدمات في إطار العمل المصرفي الإسلامي
Autre(s) titre(s): دراسة حالة بنك البركة الجزائري
Auteur(s): بداوي، محمد
Mots-clés: العمل المصرفي الإسلامي
الخدمات
Date de publication: 2006
Editeur: البليدة 1
Résumé: يرتكز هذا البحث على واحد من الموضوعات المهمة التي تخص إجارة المصارف الإسلامية، ألا وهي تسيير جودة الخدمات في هذه المصارف، حتى تتمكن إدارتها من معرفة موقعها التنافسي في بيئتها. ولتحقيق هذه الغاية يقع على عاتق المصارف أن تتبنى مفهوم إدارة الجودة الشاملة في عملياتها، بجانب حرصها على التعامل خارج الربا، قصد تحسين وتنويع خدماتها بما يلاءم رغبات وتطلعات عملائها من خلال فهم توجهات وتوقعات العملاء تجاه الخدمات التي تقدمها. كما أن هذه الدراسة تبين كيفية تسيير جودة الخدمات المقدمة بهذه الوكالة والمدركة لدى زبائنه، ودراسة مدى تأثير هذا المستوى على رضاهم، كما تعتبر هذه الدراسة بمثابة قاعدة بيانات لإدارة بنك البركة الجزائري، قصد تمكينه من ترشيد القرارات التي يتخذها
Description: .بيبليو.،ايض. أقراص ممغنطة.،138 ص
URI/URL: http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/8463
Collection(s) :Thèse de Magister

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
31-330-107-1.pdfأطروحة ماجستير1,56 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.