Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/9243
Titre: ثقافة المطالعة عند الطفل الجزائري
Autre(s) titre(s): دراسة ميدانية بالمدرسة الإبتدائية محمد بلاش-البليدة
Auteur(s): بطاوي، بهية
Mots-clés: الطفل
المطالعة
Date de publication: 2007
Editeur: البليدة 1
Résumé: المطالعة من أهم الوسائل كسب المعرفة والحصول على معلومات وتلعب دورا هاما في تكوين الأجيال، فهي تجدد المعارف لدى الطفل، وتكون بداية انطلاقة والتعود عليها من الأسرة ثم المدرسة. ورغم أهميتها نجد بعض الأطفال قد يلجاؤون إليها لتمكنهم من اطلاعه على العديد من الكتب حسب ميولهم مما يزيد من رصيدهم المعرفي ، فالحاصل هو عزوف الأطفال عن المطالعة والنفور من المكتبات وباتت قنوات المعرفة محصورة فيما يتلقاه الطفل بتأثير مؤثرات خارجية لاإرادية.
Description: .ص 226 : إيض. ؛ 30 سم
URI/URL: http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/9243
Collection(s) :Thèse de Magister

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
31-300-66-1.pdfأطروحة ماجستير1,37 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.