Université Blida 1

تقويم الكتاب المدرسي لمادة الرياضيات للسنة الخامسة إبتدائي من وجهة نظر المعلمين

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author داودي، خيرة
dc.date.accessioned 2021-09-27T09:53:42Z
dc.date.available 2021-09-27T09:53:42Z
dc.date.issued 2011
dc.identifier.citation البليدة fr_FR
dc.identifier.uri http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/12079
dc.description بيبليوغرافيا.-2قرص ممغنط : الاول رقم جرده13418 والثاني رقمه13417 fr_FR
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة درجة تقدير المعلمين لكتاب الرياضيات للسنة الخامسة من التعليم الابتدائي' من حيث المجالات الأربعة التالية. (المحتوى'الوسائل الأيضاحية والأنشطة والمعينات'وسائل التقويمةالشكل العام للكتاب و طريقة وطريقة إخراجه).وذللك من من الاجابة عن التساؤلاة لهذه الدراسة والتي تمثلت في السؤال العام التالي. هل توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين تقدير المعلمين للكتاب و القيمة المفترضة المساوية ل89 والتساؤلات الفرعية التالية: 1- هل تجد فروق ذات دلالة إحصائية بين تقدير المعلمين لكتاب الريضيات للسنة الخامسة ابتدائي من حيث المحتوى والقيمة المفترضة المقدرة ب22 2- هل توجد فروق ذات دلالة إحضائية بين تقدير المعلمين لكتاب الرياضيات للسنة الخامسة ابتدائي من حيث الوسائل الايضاحية و الأنشطة والمعنيات على استخدام الكتاب والقيمة المفترضة المقدار ب43 3- هل توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين تقدير المعلمين لكتاب الرياضيات للسنة الخامسة ابتدائي من حيث وسائل التقويم (التدريبات و المسائل والتمارين) والقيمة المفترضة المقدار ب 40 4- هل توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين تقدير المعلمين لكتاب الرياضيات للسنة الخامسة ابتدائي من حيث الشكل العام للكتاب و طريقة إخراجهوالقيمة المفترضة المقدرة ب 62.
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher جامعة سعد دحلب fr_FR
dc.title تقويم الكتاب المدرسي لمادة الرياضيات للسنة الخامسة إبتدائي من وجهة نظر المعلمين fr_FR
dc.title.alternative ولاية الجلفة نموذجا fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte