Université Blida 1

ثاثير المخاطرة المدركة على اتخاذ قرار شراء المنتجات الجديدة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author راقي، دراجي
dc.date.accessioned 2020-12-10T10:52:23Z
dc.date.available 2020-12-10T10:52:23Z
dc.date.issued 2012
dc.identifier.uri http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/7273
dc.description بيبل.4 اقراص ممغنطة. 134ص fr_FR
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى قياس اثر المخاطرة المدركة على عملية اتخاذ قرار شراء المنتجات الجديدة لطلبة المركز الجامعي بالبويرة, حي اشتمل مجتمع البحث من الطلبة المقيمين بمدينة البويرة الذين يشترون المنتجات الجديدة. حيث تم اخذ عينة عشوائية مؤلفة من (150) طالب لتوزيع الاستبانة عليهم, و قمنا بتطبيق الأساليب الإحصائية اللازمة كالإحصاء الوصفي و الذي يشتمل على التكرارات و النسب المئوية و المتوسط الحسابي و الانحراف المعياري لفقرات الاستبانة, و اختبار One Sample T-test واختبار الانحدار المتعدد, و الانحدار البسيط و اختبارt-test for indepndent sample , واختيار ANOVA على إجابات المبحوثين لأسئلة الاستبانة المذكورة, وكان من بين أهم النتائج التي توصلنا إليها أن المخاطرة المدركة يؤثر على اتخاذ قرار شراء المنتجات الجديدة.
dc.publisher البليدة1 fr_FR
dc.subject المخاطرة المدركة fr_FR
dc.subject اتخاذ قرار الشراء fr_FR
dc.subject المنتجات الجديدة fr_FR
dc.title ثاثير المخاطرة المدركة على اتخاذ قرار شراء المنتجات الجديدة fr_FR
dc.title.alternative دراسة ميدانية على طلبة المركز الجامعي بالبويرة fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte