Université Blida 1

العلاقات العامة ودورها في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدماتية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بدراني، محمد
dc.date.accessioned 2020-12-14T09:11:37Z
dc.date.available 2020-12-14T09:11:37Z
dc.date.issued 2012
dc.identifier.uri http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/7350
dc.description .بيبليو.،ايض.4 أقراص ممغنطة.،192 ص fr_FR
dc.description.abstract تسعى المؤسسات الاقتصادية اليوم إلى تحقيق الثقة و الولاء بينها و بين الجماهير التي تتعامل معها, وذلك لا يمكن أن يتحقق إذا لم تهتم المؤسسة بجانب الاتصال, حيث تمل عملية الاتصال الدعامة الأساسية لخلق الثقة و الولاء و توطيد العلاقة بين المؤسسة و جماهيرها. ومن بين السياسات الاتصالية التي أصبحت تحظى بأهمية بالغة من طرف المؤسسات نشاط العلاقات العامة, و الهدف الرئيسي الذي يهدف إلى تحقيقه هذه السياسة الاتصالية هو إعطاء صورة إيجابية عن المؤسسة,وهذا ما أكسبها هذه الأهمية, لذا أصبح لزاما على المؤسسة التي تسعى للنجاح في ظل المنافسة الشديدة في السوق, و التطور الكبير الحاصل في مجال الاتصال, أن تواكب هذا التطور و استغلاله في ممارسة نشاط العلاقات العامة. وعلى وفق ما تقدم, عمدنا من خلال هذه الدراسة معرفة الدور الذي تؤديه العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدماتية, وقد اخترنا مؤسسة خدماتية تنشط في مجال الاتصالات ألا و هي مؤسسة اتصالات الجزائر.
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher البليدة1 fr_FR
dc.title العلاقات العامة ودورها في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدماتية fr_FR
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte