Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
حدوش، منير |
|
dc.date.accessioned |
2020-12-14T10:33:03Z |
|
dc.date.available |
2020-12-14T10:33:03Z |
|
dc.date.issued |
2012 |
|
dc.identifier.uri |
http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/7363 |
|
dc.description |
.بيبليو.،ايض.4 أقراص ممغنطة.،160 ص |
fr_FR |
dc.description.abstract |
تناولت هذه الدراسة موضوع دور الإعلان التلفزيوني في تطوير العلامة التجارية, حيث تتجلى أهميتها في الأثر البارز الذي يحدثه الإعلان التلفزيوني في تكوين هوية العلامة التجارية.
ولقد تم التعرض للمفاهيم الأساسية التي تخص الإعلان التلفزيوني و العلامة التجارية, و تم إسقاط إشكالية البحث في دراسة حالة مؤسسة فينوس المتخصصة في إنتاج و تسويق مواد التجميل, برصد واقع الإعلان التلفزيوني فيها, وتم أيضا دراسة سياسة علامة فينوس عن طريق تحليل مصادر هويتها, وفي الأخير تم استقصاء زبائن علامة فينوس لمعرفة متابعتهم ورأيهم حول الإعلانات التلفزيونية التي تقوم بها مؤسسة فينوس وولائهم للعلامة. |
|
dc.language.iso |
other |
fr_FR |
dc.publisher |
البليدة1 |
fr_FR |
dc.title |
دور الإعلان التلفزيوني في تطوير العلامة التجارية |
fr_FR |
dc.title.alternative |
VENUS دراسة حالة مؤسسة فينوس |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée