Université Blida 1

دور الإعلان التلفزيوني في تطوير العلامة التجارية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حدوش، منير
dc.date.accessioned 2020-12-14T10:33:03Z
dc.date.available 2020-12-14T10:33:03Z
dc.date.issued 2012
dc.identifier.uri http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/7363
dc.description .بيبليو.،ايض.4 أقراص ممغنطة.،160 ص fr_FR
dc.description.abstract تناولت هذه الدراسة موضوع دور الإعلان التلفزيوني في تطوير العلامة التجارية, حيث تتجلى أهميتها في الأثر البارز الذي يحدثه الإعلان التلفزيوني في تكوين هوية العلامة التجارية. ولقد تم التعرض للمفاهيم الأساسية التي تخص الإعلان التلفزيوني و العلامة التجارية, و تم إسقاط إشكالية البحث في دراسة حالة مؤسسة فينوس المتخصصة في إنتاج و تسويق مواد التجميل, برصد واقع الإعلان التلفزيوني فيها, وتم أيضا دراسة سياسة علامة فينوس عن طريق تحليل مصادر هويتها, وفي الأخير تم استقصاء زبائن علامة فينوس لمعرفة متابعتهم ورأيهم حول الإعلانات التلفزيونية التي تقوم بها مؤسسة فينوس وولائهم للعلامة.
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher البليدة1 fr_FR
dc.title دور الإعلان التلفزيوني في تطوير العلامة التجارية fr_FR
dc.title.alternative VENUS دراسة حالة مؤسسة فينوس fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte