Université Blida 1

أثر الإعلان في التلفزيون على إتخاذ القرار الشرائي لدى فئة الطلبة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author تسامدة، يمينة
dc.date.accessioned 2020-12-17T09:30:05Z
dc.date.available 2020-12-17T09:30:05Z
dc.date.issued 2011
dc.identifier.uri http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/7780
dc.description .بيبليو.،ايض.4 أقراص ممغنطة.،141 ص fr_FR
dc.description.abstract يهدف هذا البحث إلى دراسة عامل من العوامل المؤثرة على اتخاذ القرار الشرائي عند المستهلك الطالب ( متمثلا في الإعلان التلفزيوني، وذلك من خلال فصلين نظريين اعتمدنا فيهما الدراسة المكتبية لبناء الإطار النظري، وعلى فصل تطبيقي حاولنا فيه إسقاط بعض المفاهيم النظرية من خلال عملية الاستقصاء بقائمة أسئلة على عينة من مستهلكي الهاتف النقالمن الطلبة لمعرفة مدى تأثر قرار شرائهم هاتف نقال بالإعلان التلفزيوني.
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher البليدة1 fr_FR
dc.subject الاعلان fr_FR
dc.subject القرار الشرائي fr_FR
dc.title أثر الإعلان في التلفزيون على إتخاذ القرار الشرائي لدى فئة الطلبة fr_FR
dc.title.alternative دراسة ميدانية على عينة من مستهلكي الهاتف النقال fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte