Université Blida 1

دراسة حول العراقيل التي تمنع المؤسسة الجزائرية من الدخول الى الاسواق الخارجية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author دحية، جمال الدين
dc.date.accessioned 2020-12-20T10:43:51Z
dc.date.available 2020-12-20T10:43:51Z
dc.date.issued 2010
dc.identifier.uri http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/7882
dc.description بيبليو. ايض. 156ص fr_FR
dc.description.abstract إ‘ن التطورات والتغيرات التي تواجهها المؤسسة الاقتصادية الجزائرية في ظل محيطها المتميز بالمنافسة الشرسة من قبل المؤسسات الأجنبية، ألزمها بضرورة إيجاد حل لمواجهة هذا الواقع الصعب. وهي مطالبة برفع كل التحديات لمواجهته. لذالكوجب عليها أن تعمل على إيجاد حصة سوقية في الأسواق الأجنبية حتى تتمكن من الدفاع عن نفسها، وقبل أن تقوم بذالك فهي مطالبة بتبني المفاهيم المرتبطة بالتسويق الدولي وذالك بعد معرفة كل العراقيل التي تقف في طريقها وتمنعها من الدخول الناجح إلى هذه الأسواق. كما أن التسويق الدولي يفتح الباب واسعا أمام المؤسسات الجزائرية لتعرف أكثر عن ثقافة التصدير وغزو الأسواق الدولية. ومن خلال ما سبق يمكننا القول أن معرفة عراقيل دخول الأسواق الخارجية للمؤسسات الخارجية تساهم في إعطاء المؤسسة الجزائرية تصوراً أكثر دقة عن هذه الأسواق ومتطلباتها ومعايير النجاح فيها.
dc.publisher blida1 fr_FR
dc.subject المؤسسة fr_FR
dc.subject الاسواق الخارجية fr_FR
dc.title دراسة حول العراقيل التي تمنع المؤسسة الجزائرية من الدخول الى الاسواق الخارجية fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte