Université Blida 1

أثر الرعاية الرياضية على اتجاهات المستهلكين نحو العلامة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوعزيز، سفيان
dc.date.accessioned 2020-12-22T08:39:41Z
dc.date.available 2020-12-22T08:39:41Z
dc.date.issued 2010
dc.identifier.uri http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/8042
dc.description .بيبليو.،ايض.4 أقراص ممغنطة.،135 ص fr_FR
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى المساهمة في فهم فعالية الرعاية الرياضة وبصفة اخص قياس اثر الرعاية الرياضية على اتجاهات المستهلكين تجاه علامة الممول. تقاس فعالية الرعاية الرياضية من خلال تذكر العلامة، الاتجاهات ونية الشراء لمنتجات أحد الممولين لفرق البطولة الوطنية لكرة القدم. الكلمات الدالة: الاتصال التظاهري، الرعاية الرياضية، الفعالية، المتابعة الجماهيرية المباشرة، المتابعة الجماهيرية الغير مباشرة، الاتجاهات، نية الشراء.
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher البليدة1 fr_FR
dc.subject الرعاية الرياضية fr_FR
dc.subject المستهلكين fr_FR
dc.title أثر الرعاية الرياضية على اتجاهات المستهلكين نحو العلامة fr_FR
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة نجمة fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte